منتدى احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى احلام البنات

اهلا وسهلا بي (Pr!e$te$$ Kago0me r )نورتي المنتدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رؤى مأمون
عضوة مشتركة
رؤى مأمون

انثى نقاط : 30
المزاج المزاج : محبة أختي نانا

الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول Empty
مُساهمةموضوع: الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول   الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول Icon_minitimeالسبت 6 فبراير - 5:36

مرحبا بنات كيفم
اسفة للانقطاع انا نور مأمون دخلت بإسم اختي لانو انا ممنوعة من المنتدى المديرة يمكن هية الي طردتني ما بعرف شو القصة المهم اني ما بعدت عنكم الا لهاذا السبب و مو عرافة شو اعمل انا خايفة ينلغي هاد الاسم كمان وقتها ما راح اقدر اتواصل معاكم و كمان لاغية تسجيل جديد يعني انا اذا نلغى هاد الايميل خلص ما راح تشوفوني معاكم مرة تانية و ساعتها راح تنسو شي اسمه نور مأمون راح تنسو مين نور المهم انو احلى الاوقات كانت برفقتكم و خاصة نور و جواهر و قمرهم و ملاك الابيض و كتي و الخ.........................

الي بعرف انا مين و قديش بحبكم راح يساعدني اضل معاكم و الي ما بعرفني انا بحبكم و راح اشتاقلكم يمكن اليوم بررت سبب اختفائي عن المنتدى و نور انتي حبيبة قلبي راح اضل اتواصل معك طول الوقت على ايميلي ملاك الابيض راح ابعتلك ايميلي و الي بدو ايميلي راح ابعتلكم اياه ارجوكم ما تحرموني منكم انا راح اشتالقلكم و راح استفقد اللعب و المرح و النشاط و اذا ما انلغى ايميلي هاد راح اضل متواصلة معاكم عن طريق ايميل اختي مستيل انساكم بس اوعدوني ما تنسوني

gh gh hgs 46kk اتذكرو انو في بنت اسمها نور مأمون بتحبكم و ما راح تنساكم و الايام بتثبتلكم
الملاك الابيض
عضوةvip
الملاك الابيض

انثى نقاط : 61
العمل/الترفيه : القراءة
المزاج المزاج : حلو

مُساهمةموضوع: رد: الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول   الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول Icon_minitimeالإثنين 8 فبراير - 13:18

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو

اولا: انا اسفه عشان مكنتش بدخل المنتدى فى الفتره الاخيره بس والله غصب عنى مستغرب

ثانيا: انا مش فهمه القصه اوى لكن احنا منقدرش ننساكى يا نور مامون وانتى وحشتنى اوى وكل بنات المنتدى كتيرررررررر لكن انا زعلت لما دخلت ولقيت عندك مشكله مع المنتدى وياريت المشكله تتحل بسرعه عشان انا بحب نور مامون اوى ومقدرش مشوفهاش فى المنتدى 5ju
رؤى مأمون
عضوة مشتركة
رؤى مأمون

انثى نقاط : 30
المزاج المزاج : محبة أختي نانا

مُساهمةموضوع: رد: الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول   الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول Icon_minitimeالأربعاء 10 فبراير - 7:26

يا حبيبتي انتي على العموم راح ابعتلك ايميلها على رسالة خاصة

الي بتحب نور مأمون و مشتاقتلها تتفضل بدخول
صفحة 1 من اصل 1