منتدى احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى احلام البنات

اهلا وسهلا بي (Pr!e$te$$ Kago0me r )نورتي المنتدى

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا تعذبت و مو قادرة

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور مأمون
مشرفة قسم
نور مأمون

انثى نقاط : 0
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج المزاج : اخلاصي ووفائي لصديقاتي

انا تعذبت و مو قادرة Empty
مُساهمةموضوع: انا تعذبت و مو قادرة   انا تعذبت و مو قادرة Icon_minitimeالجمعة 8 يناير - 1:43

بنات حبيت احكيلكم اني فقدت اعز صديقاتي في المنتدى و هية نوووووووور مو عارفة شو اعمل انا متدايقة كتير و ما بعرف ليش هيه تركت المنتدى الي عشقته بسبب و جودها و تواصلها معاي انا مو عارفة ابكي ولا اندم ولا احاول اتعود بدونها على المنتدى و بحكيلها نور انتي عمري و ياريت بس لو بعتيلي ليش بدك تتركي المنتدى و تتركيني مين زعلك مين انا مش عارف شو احكي نفسي ترجعي و تحكيلي انها هاي كانت مزحة هاد اكبر جرح من اعز صديقة انا يمكن اكون ما تواصلت بلفترة الاخيرة معاكم بس رجعتلكم هيه تواصلت معانا و ما بدها ترجعلنا و انا مو بس راح اشتقلك انا راح اضلني موجوعة من جرحك لانك انتي صديقتي

مو عارفة بس لازم اذا كان في عندك مشكلة اساعدك فيها بليز احكيلي ليش ما راح تقدري تتواصلي معنا
نوووووووووووووووووور الى اللقاء قريبا ما راح احكيلك الوداع
مسلمة ارجوكي احكيلي شو السبب و ما تعذبوني اكتر من هيك
نور
نائبة المديرة
نور

انثى نقاط : 1
العمل/الترفيه : احب اصدقائي
المزاج المزاج : ممتازة

مُساهمةموضوع: رد: انا تعذبت و مو قادرة   انا تعذبت و مو قادرة Icon_minitimeالأربعاء 13 يناير - 6:04

مرحبا حبيبتي نور مامون وربي اني ماعندي مشكله بس تعرفين الحد بدت متحاناتي والبارحه يله خلصت وداكدر احك راسي حدت بس اوعدك اني مارح اترك المنتدى وفي بنت اني حبيتها من جوات البي وربي لالالالالالا تزعلي اني تركت المنتدى بس عشان المتحانات والحين رجعت وربي لمن مسلمه كلتلي انو نور امون تريدج ترجعين نقهرت عليج وربي انا اسفه بليييييييييييز سامحيني حبيبتي شكرا asdg تب dfhk45 :;';:
نور مأمون
مشرفة قسم
نور مأمون

انثى نقاط : 0
العمل/الترفيه : طالبة مدرسة
المزاج المزاج : اخلاصي ووفائي لصديقاتي

مُساهمةموضوع: رد: انا تعذبت و مو قادرة   انا تعذبت و مو قادرة Icon_minitimeالأربعاء 13 يناير - 7:31

انا والله لما شفت الموضوع لما قلتي انك ما راح ترجعي عنجد بكيت افتكرت انو ما راح ترجعي احبك من كل قلبي rr fdb u78i8 نمن بحبك
نور
نائبة المديرة
نور

انثى نقاط : 1
العمل/الترفيه : احب اصدقائي
المزاج المزاج : ممتازة

مُساهمةموضوع: رد: انا تعذبت و مو قادرة   انا تعذبت و مو قادرة Icon_minitimeالأربعاء 13 يناير - 19:36

ونكمان احبك موووووووت وربي مابستخني عنك ابد يسلمو اهلا وسهلا fdfhj u78i8 زوزوزن نمن ./l,;jnh بحبك وربييييييييييييييييييييي منجوات البي

انا تعذبت و مو قادرة
صفحة 1 من اصل 1